شاهد ماذا فعلت شابة سورية بـ 21 سيارة في تركيا (فيديو)

سوشال-متابعة
شاهد ماذا فعلت شابة سورية بـ 21 سيارة في تركيا (فيديو)

قالت وسائل الإعلام التركية, اليوم الأحد, أن شابة سورية, أقدمت على تحـ.ـطيم زجاج 21 سيارة, في ولاية شانلي أورفا جـ.ـنوبي تركيا لسبب مجـ.ـهول.

وبحسب”, فقد وقعت الحـ.ـادثة في تمام الساعة الخامسة صباحاً, في مـ.ـنطقة “خليلية”, وتحديداً في حي “بهشلي إيفلر” في شانلي أورفا جنوبي تركيا.

حيث قامت شابة سورية بتحطيم زجاج 21 سيارة كانت مركونة على جانبي الطريق لسبب مجـ.ـهول, ومع سماع أصحاب السيارة الأصوات خرجوا ليُفاجئوا بما تقوم به الشابة.

وعليه قاموا بالقبـ.ـض عليها وأخبروا الشـ.ـرطة التركية, التي بدورها وصـ.ـلت المكان على الفور, وتم اعتقـ.ـال الشابة ونقلها إلى مركز الشـ.ـرطة للتحـ.ـقيق.

ورجحت عدة مصادر إعلامية, بناءً على شهادات أصـ.ـحاب السيارات والجيران أن تكون الشابة مدمـ.ـنة مخـ.ـدرات وماقامت به كان تحت تـ.ـأثير المخـ.ـدرات.

وبعد التحـ.ـقيقات الأولية من الشـ.ـرطة تبين أن الفتاة حطـ.ـمت زجاج 21 سيارة في 3 شوارع بالمنطقة, وتستمر التحقـ.ـيقات لمعرفة السبب وراء ماقامت به.


اقرأ أيضا: سورية تنـ.ـتقم من مغتـ.ـصبها بحـ.ـيلة ذكية
انتـ.ـقمت سيدة سورية من شاب مصري، اغتـ.ـصبها أمام طـ.ـفلها تحت تهـ.ـديد السـ.ـلاح، داخل منزلها في مصر بطريقة غيرِ متوقّعة، فقد أوهمـ.ـت السيدة الشاب بإعجابها به.

وبحسب ما ذكرته صحيفة الوطن المصرية، قال الشاب خلال اعـ.ـترافاته أمام جهات التحـ.ـقيق، وفي حضور الضـ.ـحية: “أنا مكنتش عارف أنا بعمل إيه.. الشـ.ـيطان شـ.ـاطر.. شفت المجـ.ـنى عليها داخلة الشقـ.ـة.. دفعـ.ـتها.. وطلعت المطـ.ـواة وحصل اللي حصل.. وبعدين لقيـ.ـت المجـ.ـني عليها قالت هكلـ.ـمك تاني.. لما روحت ليها تاني لقيت الشـ.ـرطة هناك قبـ.ـضت عليا.. هي عملت لي كميناً”.

واستمعت الأجهزة الأمـ.ـنية لأقوال الضـ.ـحية 25 سنة، التي تعمل كمشـ.ـرفة حـ.ـضانة أهلية، والتي أكّدت أثناء مواجهة المتـ.ـهم أنّها عقـ.ـب عودتها إلى المنزل بصـ.ـحبة ابنها عمار 5 سنوات وأثناء قيامها بفتح باب الشـ.ـقة، قام المتهـ.ـم بدفعها وتهـ.ـديدها بالسـ.ـلاح، واسـ.ـتولى على خاتم ذهبي منها بعد أنْ وضع السكـ.ـين حول رقـ.ـبة ابنها.

وأضافت أنّها قررت الانتقـ.ـام منه، وعرضـ.ـت عليه مقابلـ.ـتها مرّةً أخرى، وعند وصـ.ـوله إلى الشقـ.ـة وجد قوات الأمـ.ـن في انتظاره، وقالت الصحيفة إنّ الجهات المخـ.ـتصة أصدرت قراراً بحبـ.ـس المتـ.ـهم 15 يوماً على ذمّة التحقـ.ـيقات التي لا زالت مستمرّة.

وأصدرت الجـ.ـهات المختصة قرارا بحبس المتهـ.ـم 15 يوما على ذمة التحقـ.ـيقات التي لازالت مستمرة.

وأشارت تحـ.ـريات وتحـ.ـقيقات الأجهزة الأمـ.ـنية والقـ.ـضائية إلى أن بداية الواقعة بتلقي قسم شـ.ـرطة ثان أكتوبر بلاغـ.ـا من الضـ.ـحية يفيد تعـ.ـرضها للاغتـ.ـصاب على يد شاب.

وأكدت الضـ.ـحية أثناء المواجهة بينهما ما قاله المتـ.ـهم، موضحة أن المتهم اعتـ.ـدى عليها جـ.ـنسيا أمام ابنها البالغ من العمر 5 أعوام، فقررت الانتـ.ـقام منه، وعـ.ـرضت عليه مقابلتها مرة أخرى، وعند وصوله إلى الشـ.ـقة وجد قـ.ـوات الأمـ.ـن في انتظاره.

وجرى عمل أكمنة ثابتة ومتحركة وفحص الكاميرات القريبة من مسرح الجـ.ـريمة، وتمكنت القـ.ـوات من ضـ.ـبط المتـ.ـهم، واعتـ.ـرف بارتكـ.ـاب الواقـ.ـعة، وتحفظت القـ.ـوات على كاميرات المراقـ.ـبة التي أكدت ظهور المتـ.ـهم أمام العقار وخروجه منه في وقت معـ.ـاصر للواقعة.