في سوريا.. قـ.ـتل أخيه من أجل زجاجة خمر

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك. اشترك الآن

سوشال-متابعة
في سوريا.. قـ.ـتل أخيه من أجل زجاجة خمر

أفادت وزارة الداخلية في حكومة نظام الأسد، أنّ رجلاً أقدم على قـ.ـتل شقيقه،في مدينة دمشق، والسبب خـ.ـلافٌ على زجاجة خـ.ـمر.

الوزارة ذكرت عبر حسابها على فيسبوك، أنّ معلوماتٍ وردتْ إلى قسم شـ.ـرطة المزة الغربي في مدينة دمشق عن دخـ.ـول مصـ.ـاب إلى المشفى يدعى”هايل.ف” نتيجة تعـ.ـرّضه لطـ.ـعنتين في الرقبة والصدر بواسطة سـ.ـكين، ونتيجةً للـ.ـبلاغ توجهت الشـ.ـرطة بشكلٍ فـ.ـوري إلى المشفى لتجد الشاب قد فـ.ـارق الحياة، بسبب حدة النـ.ـزيف.

ولدى سؤال الشـ.ـرطة مسـ.ـعف الشاب “محمد.ف” وهو شقيـ.ـق القـ.ـتيل أجاب بأنّ شقـ.ـيقه ضـ.ـرب نفسـ.ـه بزجاجة مكسـ.ـورة وهو تحت تأثير حالة سـ.ـكرٍ شديدة.

وبعد جمع المعلومات والتحقيق تبيّن بأنّ شقـ.ـيق المغدور، هو المشـ.ـتبه الأول بقـ.ـتله، لاسيما أنّه كان أيضاً تحت تأثـ.ـير حالة سكـ.ـر.

ولدى مواجهة المشـ.ـتبه به بالأدلة،اعـ.ـترف محمد بقتل أخيه هائل، حيث كان الإثنان في حالة سكـ.ـر، وهما من مدمـ.ـني الخـ.ـمر، وذكر محمد بأنه طـ.ـعن أخيه هائل بواسطة سكين مطـ.ـبخٍ حاد وكانت الطـ.ـعنات في الـصـ.ـدر والرقبة، وعقب ذلك حاول إسعـ.ـافه إلى المشفى بسيارة أجـ.ـرة، لكنّ نزيفه كان قـ.ـوياً وعلى إثره فـ.ـارق الحـ.ـياة.ت

وبحسب شهادة والد المغدور، أنّ ابنيه اختلفا على زجاجة خـ.ـمر مما اقتـ.ـضى تدخله وفـ.ـض الخـ.ـلاف، لكن عاودا الشجار الذي انتهى بهذه الجـ.ـريمة.

اقرأ أيضا: 40 ثانية أبكت من شاهدها.. طفلة عربية تتناول الفلفل الحار من أجل المال ودموعها تصب

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطعاً مصوراً لطفلة تتناول الفلفل الحار مقابل المال لمساعدة عائلتها  فيما قال ناشطون إن تناوله يكون كتحدي بينها وبين الذي سيدفع لها المال.

وأظهر المقطع المصور الطفلة والتي تبين إنها عربية قيل إنها من العراق وهي تأكل الفلفل الحار من أجل بعض المال، وظهرت الطفلة وهي تزرف دموعها أثناء تناولها للفلفل من شدة حـ.ـراراته.

واستنكر ناشطون الفعل على مواقع التواصل الاجتماعي معتبرين أن الإنسانية ماتت في قلـ.ـوب بعض البـ.ـشر.

وعلقت رهف النصرت على الفيديو قائلةَ “اخـ.ـفت دمعتها بضحكه، لا حولا ولا قوة إلا بالله العلي العظيم حسبي الله ونعم الوكيل.

منير بشير قال “اللّه والله ما ناقصين هيج ضـ.ـيم احنة البنية مگفينة، اللّـه ينتقم م̷ــِْن الي سوة هيـ.ـج فيديو گون بعرضة تبين بجاه ه̷̷ـَْذآ شهر محـ.ـرم”.

من جانبه تداول رواد مواقع التواصل الاجتاعي مقطعاً آخر للطـ.ـفلة بصحبة شخص لم يظهر وجهه قال إن الفيديو عبارة عن مزحة فقط.

وأضاف إن الطفلة هي ابنة أخيه وكان الأمر عبارة عن مزحة وتحدي بينه وبين ابنة أخيه مقابل ١٠٠ روبية.

واتهمه ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي بالكـ..ـذب حيث قالت أم تيم في تعليق لها “كـ.ـذاب والبنت ضحـ.ـكتها مصطنعه ولبسها والحركات هاي كلها كـ.ـذب عمل الفيديو للتبرير حسبي الله فيه
عالج الغلـ.ـط بغلط اكبر اجبر البنت تعمل المقطع وواضح ضـ.ـحكتها غـ.ـصب فيه حد بطلب منها”.

جنى الشام قالت أيضاً “الفيديو التاني مبين انو كـ.ـذب وفي واحد وراه بيخليها تضحك كل ما اجت تبـ.ـكي شوفو عيونها مدمعين ومبين عليهن الخـ.ـوووف وكأنهم غـ.ـرباءعنها
حسبنا الله ونعم الوكيل في كل ظالم”.

أما ربا مان لها رأي آخر فعلقت مسـ.ـتنكرة “عـ.ـذر أقبـ.ـح من ذنـ.ـب… حتى لو عيله بتـ.ـمزح… هاد مش مـ.ـزح هاد أذى… كيف عندك قـ.ـلب تشوفها وهي بتاكل شيء انت ما بتقدر عليه.. لا حول ولا قوة الا بالله.”.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك. اشترك الآن

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.