بالفيديو.. تهنئة على طريقة أهل إدلب لـ “أنس مروة” بمناسبة تحديد جـ.ـنس الجنيـ.ـن

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك. اشترك الآن

سوشال-متابعة
بالفيديو.. تهنئة على طريقة أهل إدلب لـ “أنس مروة” بمناسبة تحديد جنـ.ـس الجنـ.ـين

أنتج ناشطون في ريف إدلب شريط فيديو، للردّ على الفيديو الذي انتشر عبر وسائل التواصل الاجتماعي، لـ “أنس مروة” وهو يحتفل مع زوجته بتحديد جـ.ـنس الجـ.ـنين.

ويحتوي الفيديو على بعض المآسي التي تعـ.ـرّضت لها محافظة إدلب، منذ عام 2011 وتتعـ.ـرض لها حتى اليوم على يد النظام السوري وروسيا وإيران.

اخـ.ـتارت أُسرة تطلق على نفسها “أنس صالة”، وهما زوجان عربيان سوريان شهيـ.ـران في يوتيوب، طريقة غريبة للكشف عن جنـ.ـس مولودهما، حيث قررا الإعلان عن ذلك على واجـ.ـهة برج خليفة في دبي.

ونشر أنس مروة وزوجته أصالة المالح، فيديو عبر قناتهما في موقع يوتيوب، يوثق لحظات اختيار هذه الطريقة لمعرفة جنـ.ـس مولودها الثاني، الذي يأتي بعد مـ.ـيلا، البنت البكر لهما.

في أكبر حفلة من هذا النوع على مستوى العالم وفقا للزوجين، أظهر الفيديو الحفلة التي أقيـ.ـمت في منطقة “الدوان تاون” بالمدينة الإماراتية، حيث اتفق الزوجان على استلام شخص ثالث، للظرف المغلق من قبل الطبيبة التي أجرت الأشعة الخاصة بالكشف عن جنـ.ـس الجـ.ـنين.

من جانبه نفي اليوتيوبر السوري، أنس مروة، ما تم تداوله عبر وسائل التواصل الإجتماعي حول دفعه مبلغ 95 ألف دولار، للإعلان عن جنس مولوده.

وقال مروة عبر مقطع فيديو نشره على حسابه في ”سناب شات“ بأنه وزوجته أصالة المالح، لم يدفعا وزوجته أصالة المالح أي مبالغ للإعلان عن جنس المولود.

وقال أنس مروة بأن الإعلان كان هدية من برج خليفة ، ليس إلا.

أقام الشهيران في عالم “يوتيوب” أنس المروة وأصالة المالح، الحفلة الأغلى ثمناً في العالم لمعرفة جنـ.ـس مولودهما، وذلك بإضاءة برج خليفة في دبي.

ووصف مغردون الحفلة بالاستثنائية لمعرفة جنـ.ـس مولودهما المنتـ.ـظر بحضور معارفهما وأصدقائهما وابنتهما. وقال مغردون ان تكلفة الحفلة التي استمرت ثلاث دقائق، بلغت 95 الف دولار اميركي.

وأضيء برج خليفة باللون الأزرق للإشارة إلى أن المولود سيكون ذكراً، وصنف الحدث على أنه أكبر حفلة في العالم للكشف عن جـ.ـنس جنـ.ـين.

وأصالة المالح، سورية الأصل ومولودة في الكـ.ـويت، وتعتبر الى جانب زوجها أنس المروة وابنتـ.ـهما ميلا مروة، أشهر عائلة عربية في “يوتيوب”، وتعـ.ـيش العـ.ـائلة في كندا.

أثار قيام زوجـ.ـين عربيين في الإمارات، بالكـ.ـشف عن جنـ.ـس مولودهما على واجـ.ـهة برج خليفة، موجـ.ـة من الانتـ.ـقادات والتعليقات، الأربعاء.

ويعد هذا الحفل الأول من نوعه للإعلان عن جنـ.ـس مولود وهو الثاني للزوجيـ.ـن المعروفيـ.ـن على منصات التواصل الاجتماعي بـ “أنصالة” (أنس وأصالة).

ونشر الزوجان النـ.ـشطان على منـ.ـصات التواصل الاجتماعي مقطع فيديو وهما بصحـ.ـبة أصدقائهما وزوار المنطقة وهم ينظرون إلى واجـ.ـهة البرج التي تزيـ.ـنت بالألوان، ثم بدأ العد التـ.ـنازلي لينتـ.ـهي المقطع بأن ظهـ.ـرت عبارة “إنه ذكر” على واجـ.ـهة البرج، وسـ.ـط فرحـ.ـة الزوجين الممـ.ـزوجة بدمـ.ـوع الفرح.

حيث كشف الزوجيـ.ـن”أنس وأصالة”، جـ.ـنس مولودهما الجديد بطـ.ـريقة غريبة، وذلك من خلال الإعـ.ـلان عن ذلك على واجـ.ـهة برج خليفة في إمـ.ـارة دبي.

واستقـ.ـطب المقطع المصور عددا كبيرا من المشاهدات والتعليقات على منصات التواصل الاجتماعي، حيث تخطـ.ـى معدل المشاهدات على منصة “يوتيوب” أكثر من 9 ملايين مشاهدة خلال بضع ساعات من وقت نشره.

واتهـ.ـم نشطاء الزوجين بالسـ.ـعي إلى تحقـ.ـيق الأرباح من وراء زيادة عدد المشـ.ـاهدات، مشـ.ـيرين إلى أن الزوج أنس مروة هو ابن هشام مروة عضو “الائـ.ـتلاف السوري المعـ,ـارض”.

وبحسب وسائل إعلام عربية، فإن اسـ.ـتئجار واجـ.ـهة بـ.ـرج خليفة لمدة ثلاثة دقائق فقط يسـ.ـاوي 95 ألف دولار أمريكي.

وظهر في المقطع الذي تم تـ.ـداوله على نطاق واسع وحمل عنوان: “أكبر حفلة معرفة جنـ.ـس مولود في العـ.ـالم” تفاصيل التجـ.ـهيز للحفلة التي أقيـ.ـمت في منطقة downtown في دبي بالإمارات.

حيث قرر الزوجـ.ـين السوريين تكليف شخص ثالث بتـ.ـسلّم الظـ.ـرف المغلق، من قِبل الطبـ.ـيبة التي أجرت الأشـ.ـعة الخاصة بالكشـ.ـف عن جنـ.ـس الجـ.ـنين ليكون معرفتهما لجنـ.ـس الجـ.ـنين مفاجأة لهما ولأصدقائهما الذين تجمـ.ـعوا أمام أطول برج في العالم.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك. اشترك الآن

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.