“الكهربا عليك.. والشحن علينا”.. موالون يحتفلون بأول (موقف باص) مزود بمأخذ لشحن الهواتف

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك. اشترك الآن

سوشال-متابعة فريق التحرير
أثارت المنشورات الاحتفالية التي تبارك مسيرة التطوير والتحديث التي ينتهجها رأس النظام (بشار الأسد)، والتي بلغت بالبلاد تطوراً كبيراً لدرجة إعادتها 50 عاماً إلى الوراء أو إلى فترة العصور الوسطى كما وصف البعض”.

فرحة فيسبوكية وأخرى تويترية عبر عنها موالون لنظام أسد مع عبارات ملؤها الفخر، بعد أن تم الانتهاء من أول (موقف باصات) مزود بـ (فيش كهرباء) من أجل شحن الهواتف النقالة في الشارع بواسطة ألواح الطاقة الشمسية في حلب (وعلى حساب الدولة وشمس الدولة )، في وقت تعاني فيه المحافظات السورية من الانقطاع الطويل في الكهرباء تحت مسمى (التقنين) الذي طرحته حكومة (عماد خميس) الذي يسمى جدلاً بأنه (رئيس حكومة).

وفي وسط الفرحة كان هناك الرد على الجانب الآخر، سخرية بالجملة من قبل معارضي نظام أسد والذين يعرفون حق المعرفة أن هذه التصرفات،

ما هي إلا مجرد ألاعيب لم تعد تنطلي (حتى على الموالين أنفسهم) إلا من (أصّر على استغباء نفسه) بدافع (الروح والدم) التي أهداها لرب وطنه المستجير بربه، حيث انهالت المنشورات ساخرة من هذا (الإنجاز العظيم)، حيث عبر أحد الناشطين عن سخريته قائلاً: “الكهربا مقطوعة 20 من 24 ساعة، وبدهم يشحنو هواتف المواطنين؟؟!.. عنجد هزلت”، فيما اعتبر آخر أن هذا الأمر مجرد (ضحك عاللحى من نظام منتهي الصلاحية شعبياً للفئة المتبقية من موالية)

قائلاً: “لا ومصدقين أنو عاملين إنجاز.. هاد الشي ما عاد ينفع يا روح أمكن… ما عاد فيكن تضحكو عالشعب الدرويش… الدولار بـ 2700 وصاعد.. وحضرتكن عم تتصرفو وكأنو أصحاب اقتصاد أوروبي… لعبو غيرها بعيد” وغيرها من المنشورات الساخرة.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك. اشترك الآن

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.