اتفق مع عامل لديه أن يذهب لها حتى يضبطهما معاً.. تفاصيل ما حدث للشابة المصرية إيمان من زوجها العراقي تهـ.ـز مصر

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك. اشترك الآن

سوشال – متابعة

هزت جـ.ـريـ.ـمة قـ.ـتـ.ـل واغتـ.ـصـ.ـاب، الرأي العام في مصر بعدما انكشفت تفاصيل مثيرة حول تخطيط شاب عراقي للتخـ.ـلص من زوجته المصرية بطريقة بشـ.ـعة.

التفاصيل تشير إلى أن شابا يدعى حسين أحمد الشحات (24 عاما) خطط لقـ.ـتـ.ـل زوجته إيمان عادل حسين (21 عاما)، بعد نحو 15 شهرا على زواجهما، من أجل الزواج بأخرى.

نسج الزوج خطة التخلص من زوجته دون خسـ.ـائر، عندما اتفق مع أحد العاملين لديه في محل للملابس يدعى أحمد رضا بأن يرتدي نقابا ويذهب إلى منزله طالبا مساعدة مالية من الزوجة.

الخطة كما رواها الزوج والعامل، في التحقيقات، كانت تقتضي بأن يقوم أحمد رضا باغـتـ.ـصاب الزوجة بعدما يدخل الشقة، قبل أن يأتي الزوج ويكتشف خيـ.ـانتها، ومن ثم يقـ.ـتـ.ـلها بعد تصويرها برفقة الشاب، لتسجل ”جـ.ـر يـ.ـمة شرف“.

عند التنفيذ اختلفت التفاصيل، فالعامل ذهب إلى المنزل وقـ.ـتـ.ـل الزوجة ثم اغـتـ.ـصـ.ـبـ.ـها وفر هـ.ـا ربا، خوفا من اتهامه بالـ.ـز نا مع الضـ..ـحـ.ـية، ومواجـ.ـهة عقـ.ـوبة الحبـ.ـس، واتفـ.ـق الاثنان فيما بعد على أن يبلغ الزوج بالعـثـ.ـور على زوجته مقـ.ـتـ.ـولة داخل مسكن الزوجية.

بالفعل أبلغ الزوج قسم الشرطة في مدينة طلخا التابعة لمحافظة الدقهلية، بعثوره على زوجتـ.ـه مقـ.ـتـ.ـولة داخل منزلهما، في ظروف غـ.ـامضة.

لكن التحريات وتفريغ كاميرات المراقبة، كشفت أن الشخص الذي صعد إلى الشقة مرتديا النقاب يدعى ”أحمد رضا“ وشهرته ”أحمد العجلاتي“ (33 سنة)، يعمل في محل ملابس يمتلكه زوج المجني عليها.

وبمـ.ـواجهة الزوج، اعترف بتفاصيل اتفاقه مع العامل على اتهـ.ـام الزوجة بالخـ.ـيانة، للتـ.ـخلص منها.

وأفادت التحريات بأن الزوج (حسين) عراقي الجنسية، وصاحب محل ملابس، يقيم في قرية ميت غمر التابعة لمحافظة الدقهلية، إذ استـ.ـغل سفر والده ووالدته إلى العراق، وارتـ.ـكب جـ.ـريـ.ـمته، وفقا لموقع ”اليوم السابع“ المحلي.

وتركت الزوجة الراحلة، التي كانت تدرس في الفقرة الثالثة بكلية العلوم جامعة المنصورة، طفلا لم يتجاوز الـ9 أشهر من عمره، وفق معلومات ذكرها أصدقاؤها عبر مواقع التواصل.

ودشن مغردون على مواقع التواصل وسوم (# حق_إيمان_لازم_يرجع و#اعـ.ـدام_احمد_رضا و#اعـ.ـدام_حسين)، تضمنت تفاصيل الجـ.ـر يـ.ـمة، ومعلومات عن الجـ.ـاني.

واتهـ.ـم المغردون الزوج بـ“الديـ.ـاثة“ كونه اختار التشهير بزوجته من أجل الزواج بأخرى، بعدما رفـ.ـض أهله خطوة الـطـ.ـلاق، مطالبين بإعـ.ـدام المـ.تـ.ـهمين الاثنين.

وأعلن محامون عن تضـ.ـامنهم مع أهل الضـ.ـحـية، كما قال مغردون إنهم سيواصلون مطالبهم بتوقيع عقـ.ـو بة الإعـ.ـدام فورا على المتهـ.ـمين.

ونشرت حسابات على ”تويتر“ مقطع فيديو قيل إنه يظهر لحظة دخول القـ.ـاتل أحمد رضا إلى شقة المجني عليها.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك. اشترك الآن

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.