شاهد: فيديو لابن ’’رامي مخلوف’’ مع حسناوات روسيات يثير غضـ.ـب السوريين

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك. اشترك الآن

سوشال-متابعة فريق التحرير
في وقت يطل رامي مخلوف، في فيديوهاته، بصبغة دينية، ويكثر من الأذكار والأدعية، تداول سوريون، مؤخراً تسجيلاً مصوراً، لابنه الأكبر علي، مع فتيات يعتقد أنهن روسيات، نشره على تطبيق تيك توك.

وأثار الفيديو، غضب سوريون، من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، الذي قارنوا بين وضع السوريين تحت وطأة ارتفاع الدولار، مقابل حياة ابن مخلوف الفارهة.

وليست المرة الأولى التي يثير ابن مخلوف حفيظة السوريين، فسبق له أن نشر فيديو خلال عيد ميلاده على تطبق انستغرام، أشعل غضب رواد مواقع التواصل الاجتماعي، ما اضطر انستغرام لحذف الفيديو

وتسبب خلاف رامي مخلوف مع بشار الأسد، بخسارة الليرة السورية، أكثر من 40 بالمائة، مما عرض السوريين لمعناة أكبر.

اقرأ أيضًا: عملية عسـ.ـكرية على إدلب وفريق استجابة محلي يحـ.ـذر

وصف فريق “منسقو الاستجابة”، تصريحات الاحـ.ـتلال الروسي الأخيرة بـ”العـ.ـدائية”، لافتاً إلى أنها تعتبر نواة لإطـ.ـلاق عـ.ـملية عسـ.ـكرية جديدة في المنطقة.

وقال منسقو الاستجابة في بيان نشره اليوم الثلاثاء على معرفاته الرسمية، إن التصـ.ـريحات العـ.ـدائية من قبل الجانب الروسي والاتهامات المستمرة بالإرهـ.ـاب لسكان مناطق شمال غرب سوريا، إضافة لاستمرار قـ.ـوات النظام بإرسال تعـ.ـزيزات عسكـ.ـرية هي توجه واضح لإعادة العـ.ـمليات العسكـ.ـرية للمنطقة والسيـ.ـطرة على مساحات جديدة.

وأكد الفريق إنّ المنـ.ـطقة غير قادرة على استيـ.ـعاب موجات نزوح جديدة، مطالباً بمنع تكرار العمليات العسـ.ـكرية من قبل قـ.ـوات النظام والاحتـ.ـلال الروسي.

وطالب منسقو الاستجابة المجتمع الدولي إجراء كل ما يلزم لمنـ.ـع الاحتلال الروسي من ممارسة الأعـ.ـمال العـ.ـدائية وارتكـ.ـاب المجـ.ـازر في مناطق الشمال السوري.

كما طالب البيان الوسائل الإعلامية المحلية والدولية إظهار الواقع الحالي للمدنيين في محافظة إدلب والمساهمة في إيقاف الحملات والتصريحات الإعلامية لنظـ.ـام الأسد وروسيا.

ويأتي بيان منسقو الاستجابة بعد أيام من اتهـ.ـام رئيس “مركز المصالحة” في قاعدة حميميم الروسية، العقيد أوليغ جورافلوف، “هيئـ.ـة تحـ.ـرير الشـ.ـام” بمسؤوليتها عن استهـ.ـداف قرى وبلدات في ريف إدلب خاضـ.ـعة لسيـ.ـطرة قـ.ـوات النظام.

 

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك. اشترك الآن

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.