بعد أن طلب منه 9.5 مليون كتعـ.ـويض.. محمد رمضان يسخـ.ـر من الطيار بعد التسـ.ـبب في إيقـ.ـافه عن العمل

سوشال – متابعة

تطورات جديدة تشهدها أزمـ.ـة الفنان المصري محمد رمضان والطيار المصري أشرف أبو اليسر، الذي تسبب الفيديو الذي نشره رمضان من قبل وهو داخل الطائرة في سـحـ.ـب رخصته المهنية وإيـ.ـقـ.ـافه عن العمل مدى الحياة.

هـ.ـجـ.ـوم كبير تعـ.ـرض له رمضان طيلة الأيام الماضية من الجمهور، الذي رأى أن الفنان تخـ.ـلى عن الطيار رغم أنه كان السبب الرئيسي فيما حـ.ـدث له.

ونشر رمضان فيديو يوضح فيه للجمهور ما حدث، مشيرا إلى كونه تواصل مع صديق له في شركة طيران خاصة من أجل توفير عمل للطيار المصري.

وبالفعل تلقى رمضان ردا من صديقه الذي رحب بالأمر، وطلب منه الحصول على السيرة الذاتية الخاصة بالطيار، وكلف رمضان، مدير إحدى شركات الإنتاج الغنائي أن يتواصل مع الطيار للحصول على سيرته الذاتية.

إلا أن الطيار المصري أخبر رمضان عن طريق شركة الإنتاج أنه لن يتمكن من العمل في الشركة أو في أي مكان آخر بسبب سحـ.ـب الرخصة الخاصة به.

وفـ.ـوجـ.ـئ رمضان بالطيار يرسل المحامي الخاص به ليجلس مع مدير حسابات الفنان.

وأكد محامي الطيار أن موكله يرى أن الحل الذي يرضيه هو الحصول على تسوية مالية، وأخبره بأنه يتبقى له ثلاث سنوات قبل بلوغ سن المعاش بالإضافة إلى مكافأة نهـ.ـاية الخدمة.

وطالب محامي الطيار بحصول موكله على 9 ملايين ونصف المليون جنيه مصري، وهو الأمر الذي وضعه رمضان أمام جمهوره، تاركا لهم الحكم، ومتعهدا بتنفيذ المطلب إذا رآه الجمهور عادلا.

محمد رمضان يسخـ.-ر من الطيار

فيما نشرت شبكة الجزيرة تقريراً قالت فيه، أن الطيار المصري أشرف أبو اليسر لم يسلم من سخـ.ـريـ.ـة الممثل محمد رمضان، وذلك بعد أن أفصح الأول عن تفاصيل أزمـ.ـة إيقافه عن العمل مدى الحياة، إذا نشر رمضان -قبل ساعات- فيديو يظهر من خلاله داخل غرفة عملـ.ـيـ.ـات، إذ تجرى له -فيما يبدو- عمـ.ـليــة جـ.ـراحـ.ـية.

وعلق على ذلك الموقف قائلا، “الدكتور الذي صورني، أوقـ.ـفـ.ـوه عن العمل مدى الحياة”، في إشارة سـ.ـاخـ.ـرة لأزمـ.ـتـ.ـه مع أبو اليسر، ولم يتضح إن كان الفيديو جزءا من مشهد تمثيلي أم أنه يخـ.ـضـ.ـع لعمـ.لـ.ـية جـ.ـراحـ.ـية.