استـ.ـدرجتها صديقتها من مدرستها وقادتها لأربعة شبـ.ـان ليغـ.ـتصـ.ـبـ.ـوها.. مقـ.ـتل طالبة سعودية يثير الغـ.ـضـ.ـب

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك. اشترك الآن

سوشال – متابعة

أثارت قصة الشابة السعودية “بشرى محجب” موجة جدلٍ واسعة في موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” رغم مرور أكثر من أسبوع على تفاصيلها.

البداية كانت عندما أعلنت السلطات السعودية قبل أسبوع، عن تمكنها من معرفة تفاصيل وفـ.ـاة طالبة في المرحلة المتوسطة حـ.ـرقاً داخل إحدى الشقق القريبة من مدينة جيزان في المملكة العربية السعودية.

صحيفة “عاجل” الإلكترونية المقربة من السلطات السعودية، نقلت في 26 نوفمبر/ تشرين الثاني 2019 عن مصدر أمني قوله أن الأجهزة المختصة ألـ.ـقت القـ.ـبض على أربعة شبان متـ.ـورطين في القضـ.ـية.

وأشار المصدر الأمني في تصريحه للصحيفة السعودية إلى أن التحقيقات الأولية كشفت أن الشابة لقـ.-يت مصـ.ـرعها داخل شقة، وتواجدت معها فتاتان أخريات بالإضافة لأربعة أشخاص ذكور تم تحديد هويتهم لاحقاً، وإيداعـ.ـهم في قسم التوقيف.

وأضاف أن إحدى الفتاتين كانت قد أخرجت أختها من مدرستها ورافقتها إلى إحدى الشقق برفقة الشبان الأربعة، وأثناء تواجدهم داخلها اشتعـ.ـلت النيـ.ـران في الشقة، فهـ.ـرب الجميع من الموقع تاركين الطالبة بمفردها لتـ.ـلقى مصـ.-رعها.

وأشار المصدر الأمني أن الشابة تعـ.ـرضت لإصـ.ـابات خطـ.ـيرة بسبب الحـ.ـروق التي لحقـ.ـت بها وأحـ.ـرقت جسدها بشكلٍ كامل، منوهاً أن النيابة العام تسلمت ملف القضـ.-ية تمهيداً لاستكمال التحقيقات واتخـ.ـاذ الإجراءات القانونية بحق الشبان.

إلى هنا انتهت الرواية الرسمية التي صرّحت بها السلطات الأمنية على لسان أحد مصادرها لصحيفة “عاجل” دون أن يصدر بياناً رسمياً حول ما حدث.

مغردو تويتر ينفـ.ـون الرواية الرسمية ويقدمون رواية ثانية 

الرواية التي ذكرتها السلطات السعودية قوبلت بأخرى نشرها مغردون في موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” عبر مشاركتهم في هشتاق “#بشرا_محجب” وآخر حمل اسم الفتاة مع دعوة لمحـ.ـاسبة المسؤولين عن ما حدث لها.

وذكرت إحدى الشابات التي قيل أنّها صديقة بنت في الثانوي أخذت أختها وراحوا مع صديقتهم لاختبار القياس، لكن صديقتهم أخذتهم لشقة فيه 4 شباب اللي نعرفه أنها انحـ.ـرقت ومـ.ـاتت كثر كلام أنه صار حـ.ـادث ومـ.ـاتت به، وهذا كـ.ـذب. 

وأضافت الرواية التي تداولها المغردون أن الرواية الحقيقية هي أن الفتاة استـ.ـدرجت صديقتها وأختها إلى الشقة التي يتواجد فيها الشباب الأربعة، حيث قاموا باغتـ.ـصابها ثم حــ.ـرقها واغتصـ.ـاب أختها مشيرة أن واحد من أولئك الشباب من أغنى عائلات جيزان وربما يكون هو سبب لفلفة الموضوع من قبل السلطات بحسب الرواية المتداولة.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك. اشترك الآن

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.