أجـ.ـلت زواجها 18 عاما من أجل تحقيق هذا الحلم.. وقد نجحت بالفعل!

سوشال – متابعة

تحـ.ـدت امرأة أميركية تبلغ من العمر 36 عاما، الكثير من الصـ.ـعـ.ـاب من أجل تحقيق حلم لطالما راودها، ونجحت أخيرا في الوصول إلى هدفها، وإن كان متأخرا.

فقد التقت شارمين بروكس مع زوجها دارين سكويرز في عام 2001، عندما كان عمرها 17 عاما، ويقول سكويرز إن جسم زوجته كان مثاليا حينما التقيا أول مرة.

وبعد عام، أنجبت بروكس طفلها الأول، ومنذ ذلك الوقت أخذ وزنها يزيد بشكل مضطرد، الأمر الذي حـ.ـرمها من ارتداء بدلة العمر، وبالتالي تأجيل زواجهـ.ـا 18 عاما.

وخلال هذه الأعوام الثمانية عشر كافـ.ـحت بروكس كثيرا من أجل إنقـ.ـاص وزنها الذي كان يفوق 100 كيلوغرام، إلى أن تمكنت مؤخرا من الوصول إلى الوزن المثالي الذي يمكنها من ارتداء الفستان الأبيض، بحسب شبكة “سكاي نيوز“.

وأكدت بروكس أنها دخلت في حالة من الاكتـ.ـئاب وسط الأزمـ.ـة المـ.ـالية التي ضـ.ـربت جميع أنحاء العالم تقريباً عام 2010، حيث فـ.ـقد زوجها عمله، فكانت تقـ.ـضي معظم وقتها في الـ.ـنوم، مما ساهم أيضاً في زيادة وزنها.

 وتقول: “شعرت بالضـ.ـيق والسلـ.ـبية تجاه أطفالي.. لم أتمكن من التعامل مع الأطفال أو المنزل. كنت أنام طوال الوقت تقريبا”، وفق ما ذكر موقع “أوديتي سنترال”.

وأضافت: “كنت آكل ما يصل إلى 20 قطعة من الشوكولاتة يوميا، وأتناول وجبات كبيرة للغاية . وكان من متعـ.ـتي تناول الزبادي بالفواكه بعد وجبة العشاء في كل ليلة”.

وتتابع: “لم يكن لدي أي ثقـ.ـة في النفس وتوقفـ.ـت عن الخـ.ـروج أو وضع المكياج. كنت لا أستطـ.ـيع أن ألعب مع أطفالي، ولم أكن أستطع الوقوف أكثر من 10 دقائق بسبب الضغـ.ـط على كاحـ.ـلي”.

 وكانت نقطة التحول بالنسبة لبروكس في عام 2014، حينما أصبحت لا تطـ.ـيق وزنها وغير قادرة على أن تعتاد عليه، وبعد أن أصبح جسمـ.ـها يشكل لها عـ.ـائقا في حياتها، فقررت حينها العودة إلى وزنها الأصلي حين كانت في السابعة عشرة من عمرها.

ومؤخرا، تمكنت بروكس من ارتداء بدلة الزفاف البيضاء، وأقامت حفل زفافها الذي لطالما حلمت به وهي تلبس الفستان الأبيض الذي يعد حلما بالنسبة للكثير من الفتيات بعد أن تمكنت من إنقـ.ـاص وزنها وإعادته كما كان.