بالفيديو… ديلي ميل تكشف عن لقطات نادرة لحفل زفاف ملك ماليزيا السابق والحسناء الروسية

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك. اشترك الآن

سوشال –  متابعة

نشرت صحيفة “ديلي ميل” لقطات نادرة لحفل زفاف ملك ماليزيا السابق، سلطان محمد الخامس، وملكة جمال موسكو عام 2015، أوكسانا فويفودينا.

وأقيم حفل الزفاف في قاعة “Barvikha Concert Hall 22” في موسكو يوم 22 نوفمبر/ تشرين الثاني عام 2018.

ويظهر في مقطع الفيديو كيف يقسم العروسان لبعضهما بالإخلاص، وتعد فويفودينا بأن تكون زوجة صالحة وأمًا لأبنائهم المستقبليين وتتعهد بعدم ترك حبيبها في الحـ.ـزن والفرح. 

ويرد عليه الملك السابق قائلا: أشكرك يا أرنبي (كروليك باللغة الروسية) وأنا تشيبوراشكا (حيوان خيالي بعينين وأذنين كبيرتين في أفلام الكرتون الروسية) الخاص بك وأضاف، أتمنى لنا السعادة والفرح.

وبعد وقت قصير من زواجهما تنازل الملك عن عرشه واحتفظ فقط بلقب سلطان كيلانتان. في شهر أيار/ مايو، أنجبت فويفودينا ابنا، وفي 17 يوليو/ تموز أصبح معروفًا عن طـ.ـلاق الزوجين.

وتختلف المعلومات حول أسباب الطـ.ـلاق . ووفقا لبعض المصادر فإن السبب هو خيـ.ـانة فويفودينا لزوجها أما وفقا لمصادر أخرى فالحسناء الروسية تركت زوجها بنفسها.

في أواخر نوفمبر، زُعم أن الملك السابق لماليزيا عرض سداد مصاريف تعليم ابن زوجته السابقة، لكنها رفـ.ـضت.

فكان على فيفودينا أن توقع على اتفاقية اشتـ.ـرطت بأن تربي الطفل كمسلم سني وألا تخبره عن والده، وتلغي حساباتها على الشبكات الاجتماعية وتحـ.ـذف الصور مع السلطان التي تنشرها.

اقرأ أيضاً: بعدما تبـ.ـرأ منه… طليـ.ـقة ملك ماليزيا السابق تكشف عن وجه طفلها للعالم وتؤكد: هناك سبب “سـ.ـري” لللطلاق (صور)

وكانت ملكة الجمال الروسية أوكسانا فوفودينا قد نشرت صورا لطفلها بعد طـ.ـلاقها من ملك ماليزيا السابق السلطان محمد الخامس في وقت سابق من هذا العام بشكل مثير للجدل، وفقاً لتقرير نشره موقع «ديلي ميل» البريطاني.

وتقول فوفودينا البالغة من العمر 27 عاماً، وهي تتباهى بفخر بابنها أمام العالم للمرة الأولى: «هذا هو أميرنا» في إشارة إلى نجلها من الملك الماليزي الذي قيل أنه ترك العرش من أجلها.

وتظهر ملامح إسماعيل ليون، البالغ من العمر خمسة أشهر، شبهاً صـ.ـارخاً مع السلطان محمد الخامس، الرجل الذي تؤكد ملكة الجمال أنه والد الطفل الحقيقي.

وتضيف في مقابلة حصرية مع موقع «ديلي ميل»: «إنه يشبه والده تماماً ولديه هذا المظهر الآسيوي».

وانـفـ.ـصل السلطان محمد الخامس، البالغ من العمر 50 عاماً، عن ملكة جمال موسكو السابقة عندما كانت حاملاً في شهرها الرابع.

واستخدم في وقت لاحق أقـ.ـسى أشكال الطـ.ـلاق لإنهاء زواجهما، وأصبح الزوجان متـ.ـورطين الآن في تسوية مالية مريـ.ـرة.

واختارت أوكسانا موقع «ديلي ميل» للكشف عن وجه طفلها وتوجيه انتقاد لزوجها السابق لأنه تبرأ من الطفل: «بعد أن بـ.ـكى دموع الفرح عندما سمع أنها حامل»، بحسب فوفودينا.

وقالت فوفودينا وهي تحمل طفلها: «أريد أن أعرفكم على إسماعيل ليون، إنه طفل لطيف وذكي مثل والدته»، وتابعت: «وهو وسيم مثل والده. وهو ثرثـ.ـار جدا وأنا أحبه كثيرا».

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك. اشترك الآن

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.