قبّل أصالة على العلن فغـ.ـضب السعوديون منه.. أمير سعودي يوضح ملابسات ما حدث ويختم بـ:” أستغفر الله وأتوب إليه” (فيديو)

سوشال – متابعة

أثار تقبيل الأمير السعودي عبد الرحمن بن مساعد آل سعود لرأس الفنانة السورية أصالة موجة من الجدل عبر الشبكات الاجتماعية، دفعته لتوضيح الأمر.

ونشر مغردون عبر موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، الأربعاء 7 نوفمبر/ تشرين الثاني 2019 مقطع فيديو يظهر لحظة تقبيل الأمير السعودي عبد الرحمن بن مساعد لرأس الفنان السورية أصالة أثناء مشاركتهما معاً في ليلة سهم بالعاصمة السعودية الرياض.

وبعد الجدل الذي أثاره البعض حول قبلة الأمير لرأس الفنانة السورية، غرّد الأمير رداً على فيديو نشره أحد المغردين وأوضح ما حصل.

وأشار الأمير عبد الرحمن بن مساعد إلى إن الفنانة أصالة لها علاقة عائلية قديمة معهم منذ أكثر من 25 عاماً، وهي صديقة لبناته، وهو يعتبرها واحدة منهم.

وقال :”الأخت الغالية أصالة تجمعنا بها علاقة عائلية قديمة منذ أكثر من ٢٥ سنة وهي أخت وصديقة لبناتي وأعدها منهم.. سألتني في ليلة سهم: تسمح لي أقبل رأسك ؟ فقلت لها دون تفكير  اسمحي لي أنا بذلك”.

وأكد الأمير السعودي أن “الموضوع لا يتعدى ذلك  وإلا ما كان فعله علنًا”، مختتماً تغريدته بالقول :”أستغفر الله العظيم المطلع على النوايا وأتوب إليه”، بحسب ما رصد “مدى بوست”.

جدل واسع بين المغرديين في السعودية 

وأثار الموضوع موجة جدل بين المغردين السعوديين الذين غردو عبر هاشتاق “عبد الرحمن بن مساعد” ليتصدر قائمة تريند في السعودية، بعد أن تم نشر آلاف التغريدات فيه حول الأمر.

وقال مغرد يدعى شواش السبيعي :”قبلت رأسها وتقول مثل بنتك وللأسف عمرها ٥٠ سنه يعني كم عمرك وعمر بناتك وليه فبـ.ـركه العالم انا يعرف هل يجوز التقبيل لمرأة غير محرم لك كزوجة أو أم أو بنتك في اي دين تتكلم عنه ماكنت أتوقع ان تفعل هذا لكن الله العالم بيطلع شيخ بيحلل ماصار بيقول حلال”.

فيما نشر مغرد يدعى هشام  صورة للمستشار بالديون الملكي السعودي ورئيس هيئة الترفيه تركي آل الشيخ، معلقاً عليها بالقول:”انقلبت الاية، كله منك  ياتركي ال الشيخ حست السعودية حوس قلبتها فوق تحت. ماهو المواطنين تغيرت الاعدادات عندهم حتى الامراء تلخبطت الاعدادات عندهم. فصاروا مايدرون هم مواطنين ولا امراء انتا مين وهم مين وحنا مين”.

وتشهد المملكة العربية السعودية فعاليات موسم الرياض الذي شهد حضور عدد كبير من أشهر نجوم الوطن العربي بمختلف المجالات.

 

وتعتبر هذه الفكرة الأولى من نوعها والتي تجمع عدداً كبيراً من النجوم ليؤدوا أغنيات تخص ملحن واحد فقط، هو الملحن السعودي “سهم”.