قبل زفافه بأسابيع.. تـ.ـوفي بسبب وجبة شديدة السخونة أكلها.. هذا ما حدث!

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك. اشترك الآن

سوشال – متابعة

تسببت وجبة بالغة السخونة بوفـ.ـاة آكلها البريطاني، وهو رجل خمسيني كان يستعد للاحتفال بزفافه على عروسه بعد أسابيع قليلة لولا أن وجبة الطعام القـ.ـاتلة كانت أسرع.

وتـ.ـوفـ.ـي الرجل البريطاني دارين هيكي بعد أن التهم وجبة طعام ساخنة بهدف التذوق فقط، وذلك لدى حضوره إحدى المناسبات العامة، حيث تـ.ـوفـ.ـي بعدها بنحو 12 ساعة فقط، ليتبين أن الطعام الساخن أدى إلى احتـ.ـراق حلقه وتسبب بضـ.ـرر بالغ في منطقة الحلق ما أدى إلى الوفـ.ـاة بعد ذلك.

وبحسب المعلومات التي نشرتها جريدة “مترو” البريطانية  واسعة الانتشار فإن الحـ.ـادثة حصلت يوم الرابع من نيسان/ أبريل الماضي، حيث كان هيكي حاضراً في حفل لمنظمة خيرية وكان يهم بالمغادرة عند وقت الغداء”.

فما كان من أحد الطهاة إلا أن عرض عليه قطعة من “كعكة السمك” الشهية التي كانت ساخنة وكانت لتوها قد خرجت من الفرن، فأكلها هيكي وهو يهم بمغادرة المكان، لكنها تسببت بوفاتـ.ـه بعد ساعات قليلة فقط، حسبما ترجم موقع “العربية نت” عن الصحيفة البريطانية.

دارين يسار الصورة
دارين يسار

ولاحقاً لتناول قطعة الكيك الساخنة شعر دارين بآلـ.ـام في الحلق ما دفعه إلى زيارة قسم الطـ.ـوارئ في أحد المستشـ.ـفيات، وهناك تم إعطاؤه حبوبا من مسكنات الآ لام الشائعة ومن ثم أعاده الأطباء إلى منزله عندما وجدوا أنه لا يعـ.ـاني من أي مـ.ـرض.

وتقول جريدة “مترو” في التقرير الذي اطلعت عليه “العربية.نت” إن دارين بدأ يعاني من صعـ.ـوبة في البلع عند التاسعة من مساء اليوم ذاته، ومن ثم بدأ يعاني من الاخـ.ـ تناق التدريجي وصعـ. ـوبة في التنفس، وهو ما أدى إلى وفـ.ـاته بعد فترة قصيرة.

وقالت نيل باركنسون، وهي صديقة هيكي وتسكن معه في نفس المنزل: “سمعته يصـ.ـ رخ فذهبت أركض نحو الطابق العلوي، وجدته يختـ.ـ نق ويعاني من السعال، فحاولتُ إسناده، لكنه سقـ.ـط مغـ.ـ شياً عليه على الأرض”.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك. اشترك الآن

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.