بطل “طباخ الرئيس”.. رحيل الفنان المصري طلعت زكريا .. وكبار النجوم ينعونه 

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك. اشترك الآن

سوشال – متابعة

أفادت مصادر متقاطعة، أن الفنان المصري المعروف طلعت زكريا قد توفي عن عمرٍ يناهز 58 عاماً، في أحد المستشفيات المصرية.

وقالت صحيفة “عاجل السعودية”، الثلاثاء 8 أكتوبر/ تشرين الأول 2019 نقلاً عن أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية في مصر، أن الفنان المصري انتقل للمستشفى إثر تعرضه لوعكة صحية، فيما ستتم إجراءات الدفن والجنازة في وقت لاحق من اليوم الثلاثاء.

وكانت إيمي، نجلة الفنان طلعت زكريا، قد ناشدت الجمهور صباح اليوم الثلاثاء بأن يدعوا لوالدها بالشفاء لتعرضه لأزمـ.ـة.

وقالت إيمي عبر صفحتها الشخصية في موقع “فيسبوك” :”اللهم احفظ أبي بعينك التي لا تنام.. يا رب أنت الشافي، اشفِ أبي وألبسه ثوب الصحة والعافية.. بالله عليكم مَن يحب طلعت زكريا يدعو له بالشفاء.. أرجوكم هو في حاجة لدعائكم”.

فنانون ينـ.ـعون طلعت زكريا 

من جانبه، نعى الفنان المصري الكوميدي محمد هنيدي صديقه الراحل طلعت زكريا، حيث قال هنيدي عبر حسابه الشخصي في موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” :”مع السلامة يا صاحبي، البقاء لله”، مرفقاً صورة له.

كما قال المخرج والمؤلف محمود البزاوي :” مع السلامه يا طلعت .. مع السلامه يا صاحب الروح الخفيفه .. مع السلامه يا طباخ الرئيس .. مع السلامه يا نصه .. مع السلامه يا اجدع و اخف صديق .. هاتوحشنا”.

وقال الفنان صلاح عبدالله عبر تويتر:”والله قلبي كان حاسس إن النهاردة فيه حاجة صـ.ـعبة هتحصل، إرتحت ياطلعت بس أنا تعـ.ـبان قوي ياخويا ومش قادر أضحك زي ما إتفقنا”.

 ويعتبر الفنان طلعت زكريا من نجوم الكوميديا، وقدّم أعمالًا شهيرة مثل «سيد العاطفي» و«حاحا وتفاحة» و«طباخ الرئيس»، كما كان يحضر للمشاركة في عرض مسرحي في المملكة العربية السعودية التي باتت منفتحة على الترفيه والحفلات في الآونة الأخيرة.

يشار إلى أن الفنان طلعت زكريا أصيـ.ـب في سبتمبر/أيلول 2007، بالتـ.ـهاب في أحد شرايين المخ؛ وهو ما أدى إلى إصـ.ـابته بغيـ.ـبوبة، لكنه تعافى منها لاحقاً، وعاد للعمل الفني بفيلم «طباخ الرئيس» الذي حقق إيرادات عالية.

وكان آخر أعماله فيلم «حليمو أسطورة الشواطئ» الذي عُرض بالسينمات في ديسمبر/كانون الأول 2017، بمشاركة دينا، وريم البارودي، وأمينة، ونرمين ماهر، وبيومي فؤاد، وإخراج محمد سعيد.

كما انتهى طلعت مؤخراً من تصوير فيلم جديد بعنوان «الموقف»، بمشاركة منة فضالي، ومحمد رضا، وريكو، وإخراج ممدوح زكي.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك. اشترك الآن

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.