بالفيديو: هدية ثمينة جداً للعسكري السعودي الذي رفض مبلغاً قدمته له حاجة أثناء تنظيم الحج

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك. اشترك الآن

أجرى وزير داخلية السعودية الأمير عبد العزيز بن سعود بن نايف، اتصالا هاتفيا بالطالب العسكري ماجد بن نادر العبد العزيز، الذي رفض مبلغا ماليا قدمته له حاجة عن طيب خاطر من جنسية عربية.

وقدم الوزير شكره وتقديره للطالب على إخلاصه وتفانيه في عمله، كما قدم له مكافأة مالية قدرها 100 ألف ريال سعودي بالإضافة إلى سيارة.

كما وجه بتعيينه بعد تخرجه في المدينة التي يرغب بها، داعيا إياه إلى زيارته والالتقاء به بعد انتهاء مهمته في الحج، ودورته التدريبية.

وكان الطالب العسكري، ماجد بن نادر العبد العزيز، رفض مبلغا ماليا، قدمته له حاجة خلال أداء مهمته بالعمل بقطار المشاعر في محطة منى 1، عندما كان يوجه الحجاج، قائلا لها: “هذا واجبي يا حاجة، ولا أتقاضى عليه أي مبلغ من أي حاج”.

ورغم إصرار الحاجة إلا أن العسكري ظل على موقفه وهو يتكلم معها بلطف حتى اقتنعت.

من جانبه كرم قائد لواء أمن المنشأت اللواء مظلي حامد رابع الطويرقي الجندي ماجد بن نادر العبد العزيز نظير أمانته وتفانيه في عمله بعدما رفض الأخير أخذ مبلغًا من المال أهدته له حاجة عربية تعبيرًا لشكرها وثناؤها على مجهوداته ضمن قوات الأمن السعودية في تنظيم حركة الحجاج..

من جانبه، أعلن فهد محمد الروقي، نائب رئيس المجلس البلدي بالعاصمة المقدسة، تقديمه قطعة أرض بمحافظة الطائف هدية للطالب العسكري ماجد نادر العبدالعزيز بعد رفضه المبلغ المالي معتبرًا تلك الهدية “أقل واجب يقدَّم لهذا البطل”. وكان مقطع فيديو قد تداول على نطاق واسع في الساعات الأخيرة يظهر اصرار الجندي على رفض هدية الحاجة “المالية” مرددًا “هذا واجبي.. هذا واجبي”.

سبق

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك. اشترك الآن

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.