موقع أمريكي يوجه اتهامات خطيرة للأميرة هيا وشقيقها الأمير علي بعد انفصالها عن حاكم دبي

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك. اشترك الآن

بالتزامن مع بدء جلسات المحاكمة بينهما في بريطانيا بدأت مواقع بعتقد أنه تابعة لزوجها السابق بتشويه وضرب سمعتها.

وفي هذا السياق، نشر موقع “ويكلي بليتز” الأمريكي، تقريراً تعرّض فيه بالإساءة للأميرة هيا، وشقيقها الأمير عليّ، الذي ظهر إلى جانبها مؤخراً في صورةٍ نشرها على “تويتر”، ما يؤكد مساندته لها في أزمتها .

وفي تقريره الذي يتضح أنه جاء للدفاع عن حاكم دبي، وإدانة الأميرة هيا، اتهم الموقع الأميرة هيا بأنها تدفع العلاقات البريطانية الإماراتية نحو “المرارة”.

كما زعم أن الأميرة هيا بنت الحسين تستخدم علاقاتها الخاصة مع الأمير تشارلز ولي عهد المملكة المتحدة، ابن الملكة إليزابيث الثانية ملكة المملكة المتحدة؛ للتأثير على صانعي السياسة البريطانيين في محاولتها “ابتـ.ـزاز” 8 مليارات دولار من حاكم دبي .

ومما يؤكد أيضاَ أن التقرير “ملفق” وتمّ بناءً على طلبٍ من حاكم دبي، هو تعمّد الموقع التشهير بشقيق الأميرة هيا، الأمير علي، بزعمه أنه “مدمن للمـ.ـخدرات”.

وزاد الموقع في اتهاماته للأمير عليّ بادعائه أنه “يعرف في الأردن بأنه واحد من أكثر الأفراد فسادًا”.

ولفت الموقع الى أن الأمير علي موجود بالفعل في لندن ويساعد شقيقته الأميرة هيا في قضيتها مع حاكم دبي.

من ناحية أخرى، ادّعى الموقع أنّ الأميرة هيا والأمير علي وأخوها غير الشقيق الملك عبد الله الثاني يتفاوضان على صفقة سرية بموجبها سيدفع حاكم دبي مبلغًا غير معروف من المال لهيا وإخوانها مقابل شراء صمتهم التام بخصوص ما لديهم من معلومات

ووصف الموقع الأمريكي المدعوم إماراتياً الأميرة هيا بأنّها “أم سيئة”.

وزعم كذلك أنها كانت تستغل كونها زوجة لمحمد بن راشد آل مكتوم وثروته في مساعدة أسرتها في الأردن وكذلك الفلسطينيين و حركة حماس.

واتهم الموقع العائلة المالكة الأردنية بأنها “تميل دائمًا نحو الإرهاب” .

ووبحث موقع “وطن” عن الموقع الأمريكي “ويكلي بليتز” تبيّن أن وسائل إعلام إماراتية رسمية، إضافة لقنوات كـ”العربية” تستعين بتقاريره المكذوبة للهـ.ـجوم على خصوم الإمارات والسعودية.

موقع وطن

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك. اشترك الآن

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.