بالفيديو: السماء “تمطر” دولارات في الولايات المتحدة الأمريكية

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك. اشترك الآن

توقف العديد من سائقي السيارات وهرعوا لجمع الأوراق النقدية، لكن الشرطة تعتقد أنه يتعين عليهم إعادة النقود.

اتيحت لسائقي السيارات فرصة جمع الدولارات على إحدى الطرق السريعة في جورجيا (الولايات المتحدة)، وفقا لتقارير راديو WSB Radio.

وقع الحادث بالقرب من مدينة أتلانتا. كانت سيارة مستأجرة تسير على الطريق السريع 285، عندما فتج الباب الجانبي وتناثرت النقود وسقطت على الطريق.

توقف العديد من السائقين على الطريق لإمساك الأوراق النقدية أو التقاطها من الأرض. وقال المتحدث باسم الشرطة المحلية روبرت بارسون إن أولئك الذين تمكنوا من الحصول على المال سيضطرون إلى إعادته. ولم يتم الإبلاغ كيف سيتم البحث عن “المحظوظين”، الذين غادروا مكان الحادث، مع كميات كبيرة من المال.

ما زال حجم الأموال المتناثرة وعدد الشهود الذين جمعوهم مجهولاً. وفقًا لبارسون، فقد عدد كبير من الأوراق النقدية.

وكانت السماء من قبل أمطرت أوراقا نقدية من فئة 100 دولار فى أحد شوارع العاصمة الكورية الجنوبية هونج كونج، وفقا لفيديو نشرته قناة “روسيا اليوم” .

وذكر موقع القناة، أنه بمحيط أحد مراكز التسوق فى منطقة “شامشوي بو” لتجارة الذهب، أقدم شاب يبلغ من العمر 24 عاما على إلقاء أوراق النقود على المارة من أعلى سطح أحد المبانى الشاهقة.

وأدى ذلك لتعطل حركة المرور، حيث أوقف العديد من السائقين سياراتهم وسط الطريق وهرعوا مع المارة لجمع الأوراق النقدية، بينما قام أشخاص آخرون بالتقاط هواتفهم وتوثيق تلك اللحظات غير المعتادة رؤيتها.

فى غضون ذلك، ألقت الشرطة، أمس الأحد، القبض على صاحب هذه “المبادرة” الشاب، وونغ تشينغ-كيت، المعروف على الإنترنت باسم “السيد الشاب صاحب العملة”، بتهمة التسبب باضطرابات فى مكان عام.

وقالت وسائل إعلام محلية، إن الشاب يحقق أرباحا قياسية فى تجارة البيتكوين، وهو يسمى عمله هذا بـ”أخذ المال من الأغنياء وتوزيعه على الفقراء”.

وفي حال ثبتت التهمة على الشاب، فالقانون ينص على سنة سجن لمن يثير الارتباك فى الأماكن العامة، ودفع غرامة بمبلغ 5000 دولار.


سبوتنيك

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك. اشترك الآن

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.