تصفح التصنيف

سوشال ميديا

معارض سوري: إيران وسوريا ولبنان تدفع ثمن موقفها المقاوم لأمريكا وإسرائيل في المنطقة

على الرغم من أنه انشق عن النظام من خلال كتاباته القاسية ضد الاسد، إلا أن الضابط السوري السابق العقيد صلاح قيراطة ما زال يعتقد أن حلف المقاومة الممثل بإيران وسوريا ولبنان يدفع ثمن…
اقرأ أكثر...

مخابرات الأسد في السويداء تحوّل معتقلي الحراك إلى مراكز التعذيب في دمشق

سوشال- متابعات واضح تماماً أن الفصيل الموسادي الصهيوني داخل النظام السوري وأجهزته دائماً ينجح ويتفوق على الصوت الوطني الحكيم، ففي بداية الثورة حاول الوطنيون داخل النظام نزع فتيل…
اقرأ أكثر...

تـ.ـرف وبـ.ـذخ بالمـ.ـليارات.. صور جـ.ـوية مفاجئة لقصر أحد أتباع ماهر الأسد

سوشال-متابعة فريق التحرير تداولت صفحات موالية للنظام صوراً جـ.ـوية لقـ.ـصر ضخم بريف طرطوس غربي سوريا، تعود ملـ.ـكيته لرجل الأعمال خضر طاهر المعروف بـ"أبو علي خضر" المقرب من ماهر شقيق…
اقرأ أكثر...

عبد المسيح الشامي للسوريين: بشار الأسد مهتم فقط بمصالحه الشخصية وقانون قيصر سيقتلكم

كتب عبد المسيح الشامي قانون قيصر وردود أفعال المسؤولين السوريين عليه يؤكد بأن النظام بوادي والدولة والشعب السوري بوادي آخر، ويؤكد بأن النظام وكل مسؤوليه دون استثناء لا يأخذون أي…
اقرأ أكثر...

عبد المسيح الشامي: مؤشرات خطيرة في قانون قيصر تؤكد أنه سيقضي على نظام الأسد

كتب عبد المسيح الشامي * فلننتبه للمؤشرات التالية.. - خسارة النظام السوري لكل وسائل الصمود.....كالثروة الزراعية والثروة النفطية والثروة الحيوانية والثروة البشرية والمنشآت الصناعية…
اقرأ أكثر...

سعود نمر أبو عسلي الشبيح الذي تسلط على المتظاهرين في السويداء ويستولي على عقارات المغتربين

لكل بيت كما يقول المثل الشعبي مجرور، أو بالوعة صرف صحي. وكما في مدن سورية أخرى، يوجد في السويداء ثلة من الشبيحة والمرتزقة والقوادين المرتبطين بأجهزة الأمن والسلطة الذين يعيثون فساداً…
اقرأ أكثر...

هذا ما اشتراه محافظ حمص بعد أن صار وزيراً للتموين..تموين النفس أولاً

كتب فراس عبدن السيد طلال برازي بعد ان انتقل من منصب محافظ حمص الى منصب وزير التموين والتجارة الداخلية قام معاليه بشراء منزل مصطفى التاجر ضابط المخابرات المعروف جداً لدى السوريين طبعا…
اقرأ أكثر...