تصفح التصنيف

سوشال ميديا

بدل صلاة الاستسقاء.. بشار اسماعيل يطالب بـ “صلاة البنزين”؟ -صورة

سوشال قال الفنان الموالي للنظام السوري ورئيسه الأسد "بشار إسماعيل" عبر حسابه في مواقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": "بعد اليأس من حل مشكلة الوقود عن طريق آلهة الأرض أقترح أن نلجأ لآلهة…
اقرأ أكثر...

صورة للرئيس السوداني المخلوع في المستشفى تشعل مواقع التواصل

المثل الشعبي يقول: عندما تسقط البقرة يكثر السلاخون...هذا ما حصل مع الرئيس السوداني المخلوع عمر حسن البشير. فقد تداول نشطاء على شبكات التواصل الاجتماعي في السودان صورة خاصة بالرئيس…
اقرأ أكثر...

إعلامي تونسي شهير: الرئيس السوداني البشير من الأولياء الصالحين في الأرض

نشر الإعلامي التونسي الشهير محمد الهاشمي الحامدي سلسلة من التغريدات تمجد الرئيس السوداني المخلوع عمر البشير، ما أثار سخرية واسعة لدى السودانيين والعرب على حد سواء. وقال الهاشمي:…
اقرأ أكثر...

الإعلان عن تشكيل المجلس العسكري الانتقالي الجديد في السودان

أعلن رئيس المجلس الانتقالي في السوادن الفريق عبد الفتاح البرهان تشكيل المجلس العسكري، والذي عين فيه الفريق أول محمد حمدان دلقو، قائد قوات الدعم السريع نائبا له، إضافة إلى تعيين 8 أعضاء…
اقرأ أكثر...

انقلاب إماراتي على الأسد..مستشار سابق لبن زايد يتوقع سقوط بشار بعد البشير

على الرغم من إعادة فتح السفارة الاماراتية في دمشق ، إلا أن الدكتور عبد الخالق مستشار محمد بن زايد فاجأ الجميع بما كتبه على تويتر. ففي تغريدة لافتة، تنبَّأ المستشار السابق لولي عهد أبو…
اقرأ أكثر...