بعد أيام على انتقادها نظام الأسد…الممثلة شكران مرتجى تتعرض لحادث سير في دمشق

قبل ايام فقط كتبت شكران مرتجى الفنانة السورية ذات الأصول الفلسطينية تعليقاً هاماً على صفحتها في فيسبوك انتقدت فيه الأوضاع المعيشية المزرية في سوريا، ولم تترك مجالاً إلا وانتقدته من فقدان حليب الاطفال الى الاسعار التي تحرق المواطن السوري الى انعدام الأمن في الشوارع. وقد تساءل كثيرون وقتها: هل جاء منشور مرتجى بناء على موقف شخصي ام كان مدفوعاً من جهات مخابراتية لإعطاء الانطباع أن في البلد حرية رأي الآن. لكن على ضوء تعرضها لحادث سير امس بعد انتقاد النظام بات كثيرون يعتقدون أن الحادث مدبر ليكون رسالة لكل فنان يفتح فمه ضد النظام.

وأفادت الأنباء أن شكران مرتجى تعرضت يوم الجمعة، لحادث سير وسط العاصمة دمشق دخلت على إثره إلى المستشفى لتلقي العلاج الطبي.

وأفادت وسائل إعلامية محلية أن الفنانة شكران مرتجى كان برفقتها في السيارة ابنة شقيقتها حين تعرضتا لحادث السير.

وقالت الفنانة شكران على صفحتها في موقع التواصل (فيس بوك) “أنا بخير والحمد لله والشكر لله أنفدت بالحديد قدر الله وما شاء فعل..”

وأضافت مرتجى في منشورها ” شكراً لكل الاتصالات والرسائل والأصدقاء .. شكراً ياغوالي دمتم بخير وجيلان بنت أختي بخير مجرد رضوض طفيفة.. وبحبكم كتير وأنا منيحة والله بمحبتكم ورضا الله والوالدين”.

من جهتها، أكدت المصادر الطبية أن “الفنانة مرتجى بخير وبصحة جيدة ولكن ابنة شقيقتها الصحفية جيلان تعرضت لبعض الرضوض وهي الآن تتلقى العلاج” .

تابعونا عبر حساباتنا على شبكات التواصل : تيليغرام ، فيسبوك ، تويتر.

ونشرت مواقع التواصل و مواقع إعلامية صوراً للحادث وتُظهر الصور آثار الأضرار التي أصيبت بها السيارة بشكل واضح.

وشكران مرتجى هي فنانة سورية شهيرة متزوجة من الممثل السوري علاء قاسم, ولدت لأب فلسطيني من غزة وأم سورية، في مدينة الطائف في السعودية ثم انتقلت إلى دمشق، وعاشت مع عائلتها في منطقة الزبداني، وحصلت على الجنسية السورية عام 2012.

واشتهرت شكران مرتجى بتقديم العشرات من الأعمال الفنية منها في الدراما مسلسل “خان الحرير “عيلة خمس نجوم” ، “بقعة ضوء” ، و في السينما “صعود المطر” ، “رجل وثلاثة أيام”، وفي المسرح “سُمح في سوريا” ، “مات ثلاث مرات”.
نتمنى لها السلامة