عاجل: شعبان عبد الرحيم الفنان المصري الشعبي الشهير في ذمة الله

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك. اشترك الآن

رحل الفنان شعبان عبد الرحيم قد توفي قبل قليل، عن عمر 62 عاما، في مستشفى المعادي العسكري.

يشار إلى أن عبد الرحيم كان قد أحيا إحدى الحفلات بالمملكة العربية السعودية ضمن حفلات ليالي المحروسة بموسم الرياض، قبل أيام، حيث أحيا حفله وهو جالس على كرسي متحرك نظرا لإصابته في بمشكلة في العظام.

وقال الشاعر الغناني إسلام خليل إن المطرب الشعبي شعبان عبدالرحيم دخل المستشفى أمس، وذلك لمتابعة حالته الصحية.

وتابع أن “عبدالرحيم” زار السعودية لمدة يوم واحد منذ 3 أيام وعاد إلى مصر أمس، وذلك لإحياء حفل بموسم الرياض والذي كان اعتذر عنه لسوء حالته الصحية إلا أن مسئولي الموسم طلبوا منه الحضور لمدة يوم رغبة في تلبية مطالب جمهوره بلقائه.

وأكد خليل، أن شعبان عبدالرحيم أصيب بنزلة برد وارتفاع في درجة الحرارة فدخل المستشفى فور وصوله القاهرة، لمتابعة حالته الصحية.
يشار إلى أن الفنان شعبان عبدالرحيم كان قد أحيا حفلا غنائيا مؤخرا بالسعودية وهو جالسا على مقعد متحرك.

قال شعبان عبد الرحيم، المطرب الشعبي، إنه كان سعيداً بتواجده فى موسم الرياض داخل المملكة العربية السعودية، موضحاً أن تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه طلبه لتقديم فقرات غنائية فى موسم الرياض.

وأضاف شعبان عبد الرحيم، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج كل يوم، تقديم الإعلامي وائل الإبراشي، المذاع عبر فضائية ONE، أن الجمهور كان مكتظاً أثناء وجوده علي المسرح، مشيراً إلى أنه قدم الكثير من أغانيه المعروفة، منها هبطل السجاير، وبكره إسرائيل.

وعن جلوسه على كرسى وقت الغناء، أكد المطرب الشعبى، أنه مصاب بكسر فى القدم، ومنظمو موسم الرياض طلبوا حضوره، والجلوس على كرسي أثناء الغناء، قائلا:”أنا أغنى بفمي، ولما طلبوني قولتلهم أنا تعبان فقالوا نجبلك كرسي، والجميع كان مبسوط كما شعروا بالحزن لمرضي”.

الفنان الشعبي شعبان عبدالرحيم يبلغ من العمر 62 عاما، حيث ولد 15 مارس 1957 بحي الشرابية في القاهرة باسم “قاسم” ولكن اختار اسم “شعبان” بالوسط الفني وحتى حياته الشخصية نسبة إلى ولادته في شهر شعبان، ومن أشهر أغانيه «أنا بكره إسرائيل» التي استوحاها شعبان من أحداث الانتفاضة الفلسطينية والتي أثارت ردود فعل كبيرة محليا وعربيا.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك. اشترك الآن

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.