معلق مصري يبرئ بشار الأسد من تدمير سوريا وتشريد شعبها ويحمّله للمطربة أصالة نصري

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك. اشترك الآن

شن المستشار مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، هجـ.ـوما على الفنانة السورية، أصالة نصري، على خلفية تأييدها الثورة السورية وانتقادها نظام بشار الأسد، بسبب الجـ.ـرائم التي ارتكبها الأخير في سوريا.

وفي تصريحات تليفزيونية، وجه منصور حديثه لنصري: قائلاً «رأيتي يا أصالة ما وصلت إليه سوريا الآن من دمار وتشريد ورغبة تركيا ومن قبلها إسرائيل فس احتلالها… رأيتِ كيف كان دفاعك عن الثورة السورية البغيضة ورغبتك في الإطاحة بنظام بشار الأسد… منك لله».

وأضاف: «كل طفل استشهد في سوريا في رقبتك وللأسف أنت مليارديرة ولا تتحدثين باللغة المصرية رغم أني من قمت بإحضارك للغناء في القاهرة بشبشب زنوبة»، في محاولة للتقليل من قيمتها.

وأكد على «ضرورة عودة سوريا إلى أحضان جامعة الدول العربية»، مطالبا الحكام العرب بإنقاذها، مشيرا إلى أن «علاقة مصر وسوريا منذ قديم الأزل ممتدة وكانتا بلدا واحدا»، متمنيا أن «نقف مع شعب سوريا يدا واحدا».

واختارت نصري أن ترد على تصريحات منصور بالتجاهل، والتزمت الصمت على الرغم من تفاعلها على السوشيال ميديا بعد الإساءة لها.فقد قامت بكتابة منشورين على السوشيال ميديا بعد إساءة منصور لها، الأول كان تغريدة عبر «تويتر»، قالت فيها: «صباح الخير على عائلتي الحبيبة .. وأحبّتي وأصدقائي ورفاق دربي وكلّ منّ أحبّ وملأ قلبه الحبّ للحياة والنّاس والطبيعة».

أما المنشور الثاني لنصري، فكان نعيا للمخرج التونسي الراحل شوقي الماجري، الذي وافته المنية صباح الخميس، إثر أزمة قلبية مفاجئة، حيث حرصت أصالة على توديعه بكلمات مؤثرة عبر حسابها على إنستغرام.

سطع نجمها منذ صغرها حيث بدأت الغناء وهي في الرابعة بالإعلانات على شاشة التلفزيون السوري ومن أشهر أعمال طفولتها هو غناء مقدمة المسلسل الكرتوني حكايات عالمية ، بالإضافة إلى أنها غنت الأناشيد وغنت للأطفال في المناسبات الوطنية السورية، ورعاها والدها مصطفى نصري في هذا المجال توفي والدها في عام 1986 وكان لوفاته أثر كبير على حياتها، فتوقفت عن الغناء لمدة ثلاث سنوات وكانت بمثابة الأب الروحي لإخوتها الصغار ريم وأماني وأنس وأيهم والمسؤولة عنهم.

ذاع صيتها في العالم العربي بعد صدور أغنيتها أسمع صدى صوتك بعام 1991، والذي غنته من شعر الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، حيث أن يمتاز صوتها بنبراته القوية أثر كبير في أغانيها شاركت في العديد من المهرجانات العربية والدولية وكذلك تم استضافتها في الكثير من البرامج التلفزيونية وكانت إطلالتها ذات تأثير كبير على الشاشة لدى المشاهدين.

«القدس العربي»

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك. اشترك الآن

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.