المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي يوجه رسالة إلى هيفاء وهبي

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك. اشترك الآن

وجه المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي، اليوم الأحد، رسالة إلى المطربة اللبنانية هيفاء وهبي، سخر فيها من موقفها من “حزب الله” وأمينه العام حسن نصر الله.

وقال المتحدث الرسمي باسم الجيش الإسرائيلي، أفيخاي أدرعي، عبر حسابه الرسمي في موقع “تويتر”، مخاطبا المطربة اللبنانية بمناسبة عيد ميلادها الـ43، الذي يوافق 10 مارس: “مبروك هيفا وهبي كل عام، وأنت بألف خير. أنت معروفة بدعمك ل‍حزب الله، بس طبعا لنصرالله ما في مصاري ليجبلها هدية بعيد ميلادك”.

وأضاف المتحدث الرسمي باسم الجيش الإسرائيلي: “بعد خطاب نصرالله الأخير، شو رأيك أنت تتبرعيلو يا هيفا؟”.

ومنذ العام 2013 نشرت وسائل إعلام عدة أنباء قالت فيها إن وهبي تزوجت من الأمين العام لـ”حزب الله” عندما كانت مراهقة، لكنها نفت قطعيا هذه التقارير واصفة إياها بالشائعات، فيما أشارت إلى أنها تعتبر نصرالله “شخصا محترما وحكيما”.

وقالت المطربة اللبنانية آنذاك إن نصر الله شخص خفق له قلبها عندما رأته “لكن ليس كحبيب أو زوج”.

ومؤخرا دعا نصر الله، في خطاب ألقاه الجمعة الماضي بمناسبة الاحتفال بالذكرى الـ30 لتأسيس “هيئة دعم المقاومة”، أنصارها إلى التبرع بالمال لصالحها، وقال خلال الحفل: “بدأنا معركة مكافحة الفساد عبر فتح ملفين وهناك ملفات أخرى مقبلة، ولبنان أمام مفصل وجودي، ويجب العمل لتجنيب توجه لبنان نحو الإفلاس والانهيار المالي والاقتصادي”.

ورأى أن العقوبات الحالية جزء من الحرب المالية الاقتصادية النفسية على المقاومة، حيث أوضح نصر الله أن “ما عجزوا عن تحقيقه بالحرب العسكرية على منطقتنا يريدون أن يحققوه بالحرب الاقتصادية”.

وأردف نصر الله حاسماً “من يدعمنا هو مستمر في ذلك.. دولاً وشعوباً وجماهير”، لافتاً إلى أن “بنيتنا ستبقى متماسكة وسنعبر هذه الحرب”.

وأكد الأمين العام لحزب الله أن “المقاومة ستزداد قوة وعدداً وعدة وعزماً وتأثيراً وصنعاً للمزيد من الانتصارات”، لافتاً إلى أن “المقاومة بحاجة اليوم الى الدعم الشعبي لأننا في قلب معركة اقتصادية”.

السبيل_صفا

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك. اشترك الآن

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.