رسالة نارية من شاب علوي إلى بشار الأسد: هذا هو سر بقائك أيها القاصر الطرطور

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك. اشترك الآن

سوشال- متابعات

هذه رسالة وصلت إلى الموقع من شاب علوي من قرية في اللاذقية معقل بشار الأسد نتحفظ على اسمه حفاظاً على سلامته. جدير بالذكر أن الحاضنة الشعبية للنظام في الساحل السوري بدأت تضيق ذرعاً بالعائلة الحاكمة التي ضحت بمئات الألوف من شباب الطائفة على مذبح الأسد، ثم تركتهم الآن يواجهون الفقر والقهر والفاقه، بينما يتشاجر بشار الاسد وزوجته مع رامي مخلوف على التكويش على المليارات المنهوبة بينما الناس في الساحل لا تجد ثمن حبة الدواء والخبز، بينما الاسد لا هم له سوى التحصيل على مليارات الدولارات من مخلوف وغيره ليدعها في حساباته الخارجية التي تحتوي الآن على مئات المليارات من الدولارات. وقد ظهرت في الايام الماضية اصوات علوية وطنية قوية من قلب طرطوس لتتهم النظام بأنه نظام سلب ونهب وهو الذي اوصل سوريا الى هنا. جاء ذلك على لسان السياسي العلوي رئيس حزب سوريا اولا سلمان شبيب ابن طرطوس في برنامج على قناة الجزيرة قبل ايام قليلة. الآن إلى متن المقال:

سر بقاء المهرج المعتوه القاصر الطرطور

للأذكياء فقط:

لماذا سيبقى الأسد؟

لا تحلموا في ظل هذا التكالب الدولي على سوريا ووجود كل هذه الاحتلالات التي تمزق سوريا وتتنازعها وتتحاصصها بين عدة قوى محلية ودولية أن يكون هناك رئيس قوي لسوريا يمثل مصالحها ويعمل من أجل شعبها.

لقد أضاع الطرطور المهرج العاجز المعتوه سيادة واستقلال ووحدة سوريا وهو يبحث مع الحرامية الجديدة وزعيمة لصوص القصر الجديدة ماري انطوانيت الياسمين عن المليارات لتنهبها وتسرقها وتضعها بالبنوك الصهيونية والإمبريالية وجل اهتماماته واهتمامها اليوم هو البطاقة الذكية التي يذكرها الطرطور ورموز حكومته المافيوزية كثيرا في أحاديثهم وذلك لإقناع السوريين بشرعية وضرورة سرقتهم القانونية.

المهم هكذا معتوه وطرطور مستهتر بحياة ولقمة عيش السوريين هو “منى عين” كل طامع بسوريا، والإبقاء عليه مصلحة للروسي والإيراني والأمريكي والإسرائيلي وصار مثل “الكر” يضربه ويركب عليه الجميه وهو يضحك و”لا على باله” لا بل يضع الاستراتيجيات لتطوير حزبه الفاشي الكاريكاتوري القومجي..

وملاحظة على البيعة ولوجه الله وبالمجان: أي رئيس قادم سيكون رئيسا توافقيا يمثل مصالح الاحتلال الأجنبي الذي استجلبه هذا الطرطور زعيم اللصوص وكبير الحرامية القاصر المعتوه الولد المستهتر الشقي…

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك. اشترك الآن

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.