كاتب سوري علوي: رسالة إلى وزير الإرهاب الشرعي المسمى وزير الأوقاف حارس الأعضاء التـ.ـناسلية

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك. اشترك الآن

كتب نضال نعيسة

أثارت وثائق ربما كانت مفبركة عاصفة عارمة بين أوساط نشاط وفيسبوكيين تتحدث عن فرض الدولة السورية، في سعيها الحثيث والواضح الدؤوب لأسلمة وقبسنة وأخونة الدولة وهو أمر مخالف للدستور، غرامات على القـ.ـبلة والعنـ.ـاق والمناظر الأخرى غير المحتـ.ـشمة وفق شريعة ورؤية غزاة قريش، بذات القدر الذي أثار استياء وامتعاض الجانب الرسمي ممثلاً بوزارة الأوقاف التي نفت أمر إحدى الوثائق وليس كلها، وعلى أساس أن الدولة علمانية تنويرية ديكارتية عصرية من الطراز الممتاز ولا مكان فيها لمثل هذه القفشات..

إذن، قال الدولة وربعها المظفر والمقاوم وذبابها الإليكتروني الموقر”زعلانين وحردانين ومطموزين” على نشر وثائق القبـ.ـلات والغرامات وو والافتراء والتجني عليهم وظلمهم يا حرام وعلى أساس هم حمامات سلام وأبعد ما يكون عن هذه التقولات والثرثرات واظلم والافتراء الفيسبوكي…

طيب هل يتفضل ويتجرأ السيد وزير العدل وزميله وزير الأوقاف والإر هاب الشرعي المنظم وفوقهم جماعة حراس بيت الدين البعثيين والقومجية حراس الأعضـ.ـاء التنـ.ـاسلية وشيوخ التصلعم ومعهم رئيس حكومتهم بياع الحليب أبو خميس شاويش المفسـ.ـدين، أقول هل يتفضلوا بنشر قانون الردة والأسـ.ـلمة الفاشـ.ـي قانون العـ.ـار المعروف باسم القانون الجـ.ـزائي العربي الموحد والذي وقعت عليه دولة البعث والمقاومة مع وزراء قريش العرب لسـ.ـفك د ما ء البشر حلالا زلالا وانتهـ.ـاك أعراضـ.ـهم وحرياتهم وكراماتهم؟ هل سمعتم عن دول وحكومات بالألفية الثالثة تدعو لقـ.ـتل رعاياها والتمـ.ـثيل بأجسـ.ـادهم وبتـ.ـر أطرافهم والتنكـ.ـيل بهم والتمييز فيما بينهم علناً على أساس مؤمن ومسلم وكافر ومرتد ونصراني وعلماني وذمي ومارق وضال ومشرك رغم أن الشرك ركن أساسي بالإسلامي فمن لا يشرك محمداً مع الله بشهادته ويشهد له ويصلي له “اسمها صلاة محمد وليس صلاة الله”، فالتثنية ركن هام ها هنا، لا يعتد بإيمانه وإسلامه، وحرمانهم، بناءً عليه، من حقوقهم إن لم يؤمنوا بشوية خزعبلات ودواعش “مقبورين ومدفوسين” تحت التراب بالصحراء من ١٤٠٠ عام، القانون الذي يحكم على التنويريين والعلمانيين الرافضين لخزعبلات قريش وشعوذات دواعش مكة بالموت وبتـ.ـر الأعضـ.ـاء لأنهم لا يصدّقون هلوسات وخزعبلات لدواعش ماتوا بالصحراء من ١٤٠٠ عام والأخذ بتصورات بائدة اتسمت بالجهل العلمي والمعرفي بأبجديات الكون كالقول أن الأرض مسطحة والشمس تجري وتنام وتسجد يومياً للعرش عند المغيب وأن السماء مرفوعة علما أنه لا يوجد علمياً شيء اسمه سقف بالفضاء تسكنه كائنات أو ما يعرف بالسماء.

ومن أشهر مواد قانون العـ.ـار العربي الإرهـ.ـابي الموحد الذي ينتـ.ـهك أبسط المبادئ والقوانين والأعراف الدولية وميثاق الأمم المتحدة والإعلان العالمي لحقوق الإنسان والمنظمات الدولية التي تقول منظومة قريشستان الإره ابية أو ما تعرف اصطلاحاً بـ”الوطن العربي”، بأنها تنتمي كذباً وافتراءً للمجتمع الدولي، لكنها حقيقة تنتمي للغابات والأدغال والكهوف وما تزال خارج الزما بوجود هكذاً قوانين، هذا القانون وقعت عليه سوريا “المقاومة”(هل عرفتم الآن ماذا يقاوم البعثيون بالضبط)؟ التي تريد إعادة حقوق الفلسطينيين من إسرائيل، ومما جاء في قانون العار الفاشـ.ـي العنصـ.ـري الإجـ.ـرامي هذا الذي يتعارض مع القانون الدولي:

“يشكل القانون الجـ.ـزائي العربي الموحد علي أساس أحكام الشريعة الإسـلامية انطلاقة جديدة لتحقيق أهداف جامعة الدول العربية التي منها إعداد كيان قانوني موحد للدولة العربية الموحدة ،ذلك أن وحدة التشريع هـدف عربـي ومنطلـق أساسي لتحقيق الوحدة العربية الشاملة. وللوصول إلي هذا الهدف عقدت عدة مؤتمرات وحلقات في إطار المنظمـة العربية للدفاع الاجتماعي أجمعت علي وجوب تقنين أحكام الشريعة الإسـلامية بشكل عام وتوحيد القوانين الجنائية العربية علـي أسـاس أحكـام الـشريعة الإسلامية باعتبارها اسلم الطرق واجداها للوصول إلي الهدف المنشود، والرباط المقدس الذي يجمع سائر الدول العربية والإسلامية والقانون الصالح لكل زمان ومكان بفضل ما اشتملت عليه هذه الشريعة من مبادئ سامية تنظم حياة الإنسان وتحفظ حقوقه وكرامتها.” هل تعلم عزيزي القارىء حقاً ماذا يعني تطبيق الشريعة؟ من إرهـ.ـاب وفاشـ.ـية وعنصـ.ـرية وقطـ.ـع رؤوس ودعـ.ـارة حلال وسبي وملك إيمان وسـ.ـفك د ماء وتمييز بين الناس واستبداد الكهنوت ورجال الدين ومنع كل أسباب الحياة وقهر الناس وإجبارهم على نطق الشهادة تحت طائلة المـ.ـوت وقطـ.ـع الرأس؟ وسوريا من البلدان الموقعة على هذا قانون العـ.ـار وتبباهى بذلك باعتباره عروبة وإسلامة وبعث وبني أمية ورسالة خالدة ووو وهو ملزم لكافة الدول الأعضاء..
ومن أهم بنوده التي تتعلق بحق الردة وهو الأخطر أيضاً:

المادة 162 – المرتد هو المسلم الراجع عن دين الإسلام ذكرا كان أم أنثي بقول صريح أو فعل قاطع الدلالة أو سبب الله أو رسله أو الدين الإسلامي أو حرف القـ.ـرآن عن قصد

المادة 163 – يعاقب المرتد بالإعـ.ـدام إذا ثبت تعمده وأصر بعد استتابته وإمهاله ثلاثة أيام

المادة 164 – تتحقق توبة المرتد بالعدول عما كـ.ـفر به ولا تقبل توبة من تكررت ردته أكثر من مرتين

المادة 165 – تعتبر جميع تصرفات المرتد بعد ردته باطلة بطلانا مطلقا وتؤول الأموال التي كسبها من هذه التصرفات لخزينة الدولة..

هل هناك قوانين عنصـ.رية وفاشـ.ـية وقهـ.ـرية أكثر من هذا، وهي قوانين موجودة بالألفية الثالثة وتطبق على الناس ثم يتساءلون عن أسباب تفكك وانهيار وفشل وتردي ونهاية هذه الشعوب والمجتمعات؟

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك. اشترك الآن

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.